لنكاوي

لنكاوي

فنادق لنكاوي

الأماكن السياحية في لنكاوي

خارطة لنكاوي

لنكاوي

إذا كنت قد نويت السفر إلى ماليزيا، لا تنس زيارة جزيرة لنكاوي الخلابة ذات الطبيعة الساحرة ، فالجزيرة هي واحدة من أهم المزارات السياحية في ماليزيا، وتجذب السياح دائما بما تحويه من مناظر خلابة وأماكن متميزة للاستمتاع.

تابع معنا لتتعرف اكثر عن هذه الجزيرة الرائعة الذي لايمكن ان لا تزورها او لم تعود اليها لمرات عديدة بعد زيارتك الاولى.

نبذة عامة عن لنكاوي:

المساحة والسكان والمناخ

تُعد جزيرة لنكاوي الماليزية أرخبيلا، وتتكون لنكاوي من عدد من الجزر المتقاربة نحو تسعة وتسعون جزيرة، مساحتها الكلية 478.5 كيلو متر مربع، بعض هذه الجزر مأهول بالسكان، والبعض الآخر غير مأهول بالسكان، يسكن حوالي خمسة وأربعون ألف (45000) نسمة في الجزء المأهول من الجزر، وتقع الجزر في الجزء الشمالي الغربي من دولة ماليزيا، والطقس فيها معتدل ورطب، وتسقط الأمطار فيها طوال العام، غير أن الموسم الذي تكثر فيه الأمطار يكون بين شهري سبتمبر وأكتوبر.

وسائل الانتقال إلى جزيرة لنكاوي:

السفر الى لنكاوي متعة لا تقاوم

يمكن الانتقال إلى جزيرة لنكاوي الساحرة بحرا من جزيرة بينانج مسافة ثلاث ساعات بالفيري ومن كوالابرليس خلال ساعة وربع تقريبا، أو من مدينة كوالا قدح خلال ساعتين إلا الربع تقريبا.

كما يمكن الانتقال إلى لنكاوي جوا من مطار كوالالمبور الدولي او من أي مدينة اخرى، حيث يوفر رحلات يومية إلى لنكاوي.

السياحة في لنكاوي:

الابحار في عالم مختلف من الرومانسية 

إذا كنت ترغب في زيارة جزيرة لنكاوي بغرض السياحة، فلا شك أنك تحتاج إلى دليل الأماكن السياحية في لنكاوي، حيث أن هناك الكثير من المناطق السياحية المبهرة في لنكاوي.

التليفريك: يوجد في الجزيرة الخلابة جبل مات تشينتشانغ الرائع، والذي يطل بدوره على مناظر خلابة رائعة وغابات كثيفة الاشجار، لكن قديما كانت هناك مشكلة الصعود إلى الجبل، فقامت ماليزيا بتوفير التلفريك كوسيلة نقل ومتعة في الوقت ذاته، حيث يصعد بك التلفريك إلى قمة الجبل على مرحلتين، وتستمتع فيه برؤية السماء الصافية، ومناظر طبيعية خلابة وبحر وشاطئ الجزيرة الساحرة ، ويقف التلفريك في المحطة الأولى على بعد نحو 600 متر، وهناك بإمكانك الاستراحة والاستمتاع بالمنظر والجو البارد الجميل، على عكس الجو في الجزيرة نفسها، ثم بعد ذلك يستأنف تلفريك آخر الرحلة إلى أعلى الجبل، حيث يمكنك الاستمتاع بلمس السحاب ورؤية الجزيرة من أعلى مكان، والاستمتاع بالمشي على الجسر المعلق والذي يطلق عليه اسم " جسر السماء ".

  حديقة التماسيح: من أفضل وأروع الأماكن السياحية المميزة في لنكاوي، تقع الحديقة على بعد نحو 32 كيلو متر مربع عن عن وسط الجزيرة، وتضم الحديقة أكبر عدد من التماسيح الموجودة في أي حديقة أخرى في ماليزيا، وتتميز الحديقة باحتوائها على أنواع مختلفة وكثيرة ونادرة من التماسيح، ويقوم المدربون بتدريب التماسيح لتقديم عروض مميزة يوميا، كما يمكن للسائح إطعام التماسيح والتقاط الصور التذكارية معها، ومواعيد العمل في الحديقة من التاسعة صباحا حتى السادسة مساء، لذلك لا تضيع عليك فرصة الاستمتاع بهذه الحديقة المميزة الجذابة، ولا تفوت العروض الرائعة التي تقدمها التماسيح، فالأمر غاية في التميز ولا تفوتك زيارة حديقة التماسيح في لنكاوي. 

♦ غابات المانجروف وكهوف باتا: واحدة من أروع الرحلات البحرية السياحية والذي تسمى بـ رحلة المنغروف ، حيث تتجول إلى الغابات في قارب مميز، تشاهد الطبيعة الساحرة، وتصل إلى مطاعم الأسماك الموجودة، حيث بإمكانك اختيار الأسماك الحية من البحيرة، اختر ما يعجبك من الأسماك، ثم يقوم المطعم بطهيه بأشهى الطرق وأميزها، لتستمتع بطعم السمك الطازج الشهي الذي لا يقاوم، ثم الانتقال على نفس القارب الى شاطئ القرود واطعام الصقور وكهوف الخفافيش والتجول وسط البحر وصولا الى حدود تايلند. 

♦ ميدان نصب النسر: واحدة من أهم المعالم السياحية في جزيرة لنكاوي، وكما هو واضح من اسمها، تحتوي على تمثال لنسر على وشك الطيران، ويمكنك زيارته والاستمتاع بالجو هناك في أي ساعة من اليوم حيث يعمل الموقع لمدة أربع وعشرون ساعة يوميا. 

♦ قرية الكتب الماليزية : هي المكان الأمثل والأنسب لمحبي الثقافة، وهواة القراءة، والاستمتاع بالطيعة، حيث تعد الموقع الأضخم للكتب في جنوب شرق آسيا، وهي جزء من مدينة الكتاب العالمية، وتحوي عددا ضخما من الكتب المميزة، والفريدة، والمنوعة، تعد القرية إضافة ثرية لمحبي الثقافة. 

♦ حديقة ليجندا: تقع هذه الحديقة الساحرة بالقرب من ميدان نصب النسر، وتحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الخيالية الساحرة، والأجواء الراقية، وتعمل يوميا من التاسعة صباحا حتى السابعة مساء. 

بالإضافة إلى الكثير والكثير من الأماكن السياحية الخلابة والرائعة في لنكاوي من أمثال مقام مهسوري، وجزيرة العذراء الحامل وغيرها من الأماكن السياحية المميزة الذي لا يمكن ان تفوتها.

فنادق لنكاوي:

منتجعات وشاليهات

وبالنسبة للإقامة في لنكاوي، فيوجد العديد من الفنادق السياحية المميزة، والمختلفة في العروض، بعضها يقع على البحر مباشرة، وبعضها يقدم عروض أسعار مغرية، من أمثلة الفنادق الموجودة في لنكاوي:

 منتجع برجايا لنكاوي: وهو منتجع مُقيّم بخمس نجوم، وهو مفضل لمن يبحث عن تغير نمط الاقامة، حيث يضم المنتجع اعداد كبيرة من الشاليهات والاكواخ الموزعة على امتداد الغابة وعلى ضفاف البحر وبوسط البحر ايضا.

♦ فندق ذا ويستن لنكاوي: من افخر فنادق جزيرة السحر والجمال لنكاوي ، حيث يتميز الفندق بفخامة رائعة ومرافق متعددة ومثيرة وخدمات راقية.

♦ فندق ادياي: يقع في وسط مدينة كواه ويعدُ خيارا رائعة لمن يبحث عن الفنادق الرخيصة والخدمات العالية بنفس الوقت.

نأمل أن نكون بهذا المقال البسيط قد وضعنا أمامك صورة كاملة عن لنكاوي من كل جوانبها، وأن نكون قد أجبنا على جميع تساؤلاتك.  والآن، بعد أن عرفت كل ما قد تحتاجه أثناء زيارتك لجزيرة لنكاوي، لا ينقصك إلا أن تحجز رحلة سياحية وتستمتع بالأجواء الساحرة في لنكاوي، والاستمتاع بالحسومات والخصومات التي توفرها لكم الشركة، والفنادق التي تقدم خصومات خاصة على الإقامة، ما عليك فقط هو التوجه للاستمتاع بالأجواء الماليزية الساحرة في جزيرة لنكاوي.


Laptop

ابدأ بترتيب رحلتك مع سرب للسياحة والسفر

  • 1 اختر وجهتك
  • 2 حدد الخدمات المفضلة
  • 3 احجز رحلتك
ابدأ الآن

Sign In