جاكرتا

جاكرتا

فنادق جاكرتا

الأماكن السياحية في جاكرتا

خارطة جاكرتا

جاكرتا

جاكرتا الإندونيسية هي مدينة تقع في إندونيسيا وتعد واحدة من أجمل المدن السياحية التي تجذب الأفواج السياحية من مختلف العالم وتستحق المدينة ذلك عن جدارة حيث يلتقى فيها سحر الطبيعة الجميل بروعة الهياكل المعمارية ذات الهندسة المتطورة والجميلة حيث ستجد في جاكرتا الإندونيسية أن العمارة المتطورة لم تجور على الطبيعية في شيء حيث أن الطبيعية فيها تقبع سالمة بجانب المعالم المعمارية الشاهقة الارتفاع.

 فإذن فيها ستستمتع بمجموعة مختلفة من المميزات فبجانب الجمال الطبيعي الأسر للأنفاس ستجد المراكز الترفيهية العالمية ومراكز التسوق ومجموعة من أفخم الفنادق والمطاعم والمقاهي لذا تعالوا معنا في جولة سياحية في جاكرتا الإندونيسية للتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالمدينة من تاريخ ومناخ وطبيعة جغرافية بالإضافة إلى أهم المعالم السياحية البارزة فيها.   

نبذة عن المدينة

جاكرتا مدينة تاريخية عن جدارة حيث يرجع تاريخها إلى القرن الرابع الميلادي وتقع جاكرتا في المنطقة الغربية التابعة لجزيرة جاوة وتعد مدينة جاكرتا هي من أكثر المدن ازدحام سكاني  في إندونيسيا بكثافة سكانية تبلغ 9.607.787 نسمة  كما أنها أيضاً عاصمة إندونيسيا.

تمتد جاكرتا على مساحة 661 كيلو متر وهى تعد المدخل الأساسي الذى منة تتمكن من الدخول إلى إندونيسيا كما أنها تؤثر بشكل كبير في حياة إندونيسيا حيث أنها تعد مركزها الاقتصادي والسياسي الهام.

تتمتع المدينة بمناخ استوائي دافئ وتشهد موسمين موسم جاف يمتد من مايو إلى سبتمبر وموسم ممطر يمتد من أكتوبر إلى أبريل وأنسب وقت لزيارتها هي في الموسم الجاف لأن الموسم الممطر يجعلها موحلة ومعرضة لخطر الإصابة بالفيضانات وهذا بالتأكيد لن يجعل الرحلة سعيدة .

والمدينة تقدم أعلى المستويات من المعيشة حيث أن لديها بنية تحتية متطورة جداً ولقد كان هذا السبب في جذب العديد من المهاجرين إليها من كافة المدن الإندونيسية الأخرى نظراً لما تتمتع به من تقدم مقارنة مع المدن الأخرى الواقعة في إندونيسيا لذا فأن المدينة لديها تنوع ثقافي هائل.     

وبالرغم من كل التزاحم السكاني الذى تشهده مدينة جاكارتا الإندونيسية لم يجعلها هذا تتراجع اقتصاديا ولكن كان هذا السبب في دفعها إلى الأمام.

وإذا قررت زيارة جاكرتا في موسم الصيف القادم فإليك مجموعة من أهم المعالم السياحية البارزة التي ستتمتع برؤيتها في جاكرتا.

مسجد الاستقلال

من الرموز الدينية الهامة في جاكرتا

يجذب المسجد المسلمين والسياح على حد سواء لالتقاط الصور والصلاة فيه وهو من الهياكل المعمارية الفخمة التي تستحوذ إعجاب الجميع.

النصب الوطنى

أحد الرموز الشعبية في جاكرتا

وهو من النصب التذكارية التي تكرم جهود الشعب في الحصول على الحرية والاستقلال وما يميزه عن غيرة من النصب التذكارية هو قمته التي تتزين بما يقدر 35 كيلو جرام من الذهب الخالص. تقرير شامل عن النصب التذكراي الوطني في جاكرتا

مدينة ألعاب عالم الخيال

فيها ستتمتع بمجموعة من أروع وأحدث الألعاب على الإطلاق حيث تحتوى على مجموعة ألعاب فريدة من نوعها وكل ما عليك سوى دفع مبلغ على البوابة قبل الدخول والحصول على أسورة اللعب التي من خلالها ستتمكن من اللعب كيفما يحلو لك طول اليوم وهي دائماً ما تستحوذ على إعجاب الأطفال والكبار على حد سواء.

الألف جزيرة

الألف جزيرة عبارة عن مجموعة من الجزر النقية الخالية من تلوث المدن الكبيرة كما أنها ملاذ أمن إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الهدوء والاسترخاء.

حديقة الحيوانات

تمتد هذه الحديقة على مساحة 185 هكتار ولديها تنوع حيواني هائل يمكن أن تخصص بعض الوقت للتعرف علية.

إلى هنا يكون قد أنتهى حديثنا الصغير عن السياحة في جاكارتا الإندونيسية ومهما أسردنا في الحديث لن يوفيها هذا حقها لأن الحديث دائماً لن يتوقف عنها.

ولا تنسئ حجز مكان إقامة مناسب وقريب الاماكن السياحية ، اختر فندقك المميز في جاكرتا


Laptop

ابدأ بترتيب رحلتك مع سرب للسياحة والسفر

  • 1 اختر وجهتك
  • 2 حدد الخدمات المفضلة
  • 3 احجز رحلتك
ابدأ الآن

Sign In