باندونق

باندونق

فنادق باندونق

الأماكن السياحية في باندونق

خارطة باندونق

باندونق

مدينة باندونق اندونيسيا

عاصمة مدينة جاوه الاندونيسية، مدينة عامرة بمزارع بالعمارة الباقية من جيش الإستعمار، والفن والديكور، وملتقى لمعظم الازياء المعبرة عن ثقافة المنطقة .. هل عرفت عن أي مدينة نتحدث الآن، نعم إنها مدينة باندونق Bandung اندونيسيا.
في هذا المقال سوف نتحدث باستفاضة عن مدينة باندونق Bandung اندونيسيا، وكل ما يتعلق بها من أماكن سياحية شهيرة بها، وحالة الطقس، ومساحتها .. وغيرهم من الأشياء التي ستستمتع بها حقاً.

أولاً :- تعريف مدينة باندونق Bandung اندونيسيا.

تُعتبر باندونق Bandung اندونيسيا من الأماكن السياحية الهامة والتي يتردد عليها عدد غفير من السائحين الأجانب والمحليين، ولذلك لأنها معروفة بينابيعها الكبريتية البركانية المليئة بالمعادن الطبيعية المفيد لجسم الإنسان، فتصبح زيارتها للمتعة والعلاج معاً.
تشتهر السياحة في مدينة باندونق Bandung اندونيسيا برائحة الجميلة الفيحاء من مزارع الشاي والفراولة، ولكن هناك العديد من النشاطات والاماكن السياحية الأشهر في إندونيسيا التي يمكنك الإستمتاع بها وذلك لأن مساحة باندونق Bandung تصل إلى 167.7 كيلو متر مربع، وتتميز بطقسها البارد نسبياً في معظم فصول العام.

ثانياً :- أشهر الأماكن السياحية في مدينة باندونق Bandung اندونيسيا.

1- شلالات ماربيا Maribaya WaterFall.
شلالات ماربيا واحدة من أهم معالم السياحة في باندونق، فهي تقع على بعد 80 كيلو متر من جاكرتا في شمال المدينة، وتقترب بمسافة 30 دقيقة إن كنت تستقل السيارة من التلال البركانية في بركان تانكوبان.
تتميز شلالات ماربيا باندونق بجوها الربيع الدافئ، وهوائها النقي العليل حيث أنها ترتفع بما يقدر بـ 25 كيلو متر فوق سطح البحر، ويمكن حيال الوصول إلى شلالات ماربيا باندونق أن تستمتع الينابيع الكبريتية الحارة ذات المياه الشافية لمعظم الأمراض والتي تُعد سبب كبيراً لتوافد السائحين من جميع أنحاء العالم إلي هناك.

2- بركان تانكوبان Tangkuban Perahu.
يُعتبر بركان تانكوبان من أهم المعالم السياحية في اندونيسيا، فقصته الأسطورية التي تنتقل من أفواه السكان المحليين إلى مسامع السائحين تجعله وجه سياحية شهيرة في مدينة باندونق بالإضافة إلى ينابيعه الكبريتية الحارة، فهو يبعد عنها بحوالي 80 كيلو متر مربع.
3- حديقة حيوانات باندونق.
يُطلق عليها باللغة الأندونيسية Kebun Binatang Bandung، تحتوي حديقة حيوانات باندونق على اكثر من 1600 نوعاً من الحيوانات النادرة ومنها 79 نوع مهدد بالإنقراض، كما أنها تحتوي على بحيرة إصطناعية، ومسجد كبير، ومتحف لبعض المعروضات المحنطة، وملعب للأطفال، ومسرح وصالة عرض تُقام فيها الكثير من العروض الثقافية والترفيهية.
4- أرض العجائب كامبونج جاجاه Kampung Gajah Wonderland.
الهدوء والانسجام مع المرح والضحك واللعب مزيجاً رائعاً فعلاً وخاصة إن كنت مع عائلتك أو أصدقائك في أرض العجائب كامبونج جاجاه الحديقة الضخمة التي تدخل القائمة ضمن أشهر المعالم السياحية في اندونيسيا.
تتوفر الكثير من أنشطة المتعة والترفيه داخل أرض العجائب كامبونج جاجاه مثل :- عمل جولة في مدينة الالعاب كامبونج جاجاه بسيارة صغيرة مخصصة لهذا الغرض، ركوب الخيول داخل الممرات المخصصة مع مدربهم الخاص، الإستمتاع بالانزلاق في منزلقات الألعاب المائية، ركوب القوارب الصغيرة في بركة مياه تجعلك تستمتع بجولة ممتعة مائية ممتعة، ركوب منطاد هوائي لجولة أكثر إثارة فوق رأس المنتزة.
لن ننسى أن نذكر وجود المطاعم ذات الأطباق المحلية والعالمية الشهيرة في أرض العجائب كامبونج جاجاه، وغيرها الكثير من الأماكن والأنشطة التي ترسم السعادة على ملامح قلبك قبل وجهك، لذلك ننصحك بزيارتها قريباً مع من تحب.
في الختام إن السياحة في اندونيسيا حقاً ممتعة لأنها تُعتبر جنة من جنان الأرض لما فيها من مناطق طبيعية خلابة تزرع الهدوء في النفس البشرية .


Laptop

ابدأ بترتيب رحلتك مع سرب للسياحة والسفر

  • 1 اختر وجهتك
  • 2 حدد الخدمات المفضلة
  • 3 احجز رحلتك
ابدأ الآن

Sign In