بالي

بالي

فنادق بالي

الأماكن السياحية في بالي

خارطة بالي

بالي

السياحة في جزيرة بالى

بالى هي عبارة عن مقاطعة في إندونيسيا والسياحة في جزيرة بالى أحد أهم العناصر الاقتصادية التي تشتهر بها الجزيرة حيث تضم مجموعة من أروع الجزر السياحية على الإطلاق التي ستمكنك من التمتع بنزهة سياحية رائعة بداخلها حيث المياه الفيروزية النقية و الرمال البيضاء الناعمة والمناظر الخضراء المحيط بالمكان من كل أتجاه أنها حقاً جنة الله على الأرض حيث فيها تتلون أروع صور الطبيعة النقية التي لم يمسسها العبث فتجدها أيه من آيات الله عز وجل التي تدل على مدى جمال خلقة لهذا الكون الساحر قبل أن يتدخل الإنسان بالعبث فيه.
تمتاز المدينة بالهدوء والسكينة حيث أنها من المدن الملائمة للاسترخاء كما أن فنادقها توفر قدر عالي من الراحة والخصوصية للنزلاء لذا إذا كنت تبحث عن رحلة شهر عسل مميزة تقضى فيها أمتع الأوقات الرومانسية فتعد جزيرة بالى هي المكان الأمثل لذلك.
وفيما يلى تعريف بجزيرة بالى الرائعة وما تتضمنه من معالم سياحية بارزة.

جزيرة بالى

نبذة عن الجزيرة وتاريخها وسكانها
تعد جزيرة بالى أحد الجزر البحرية التاريخية الواقعة في جنوب شرق أسيا والذى يرجع تاريخها إلى ما يزيد على 2000 عام قبل الميلاد.
وتمتد بالى على مساحة 5,636.66 كيلو متر مربع و لديها كثافة سكانية لابأس بها حيث يبلغ عدد السكان ما يفوق على 3,890,757 مواطن متنوعين الثقافات و الديانات ولكن الديانة الرئيسية السائدة هناك هي الديانة الهندوسية التي تشكل 83.5% والنسبة الباقية تتنوع فيما بين الإسلامية والمسيحية والبوذية
ولدى المدينة العديد من معالم الجذب السياحي والتي منها الاتي
تاناة لوط
يقع علية أهم معابد جزيرة بالى
تاناة لوط هو في الأساس عبارة عن تكوين صخري تكون بفعل حركات المد والجزر الناتجة عن البحر القابع أمامه.
ما يميز هذا التكوين هو المعبد الذى يقع فوقة والذى يرجع تاريخ بناؤه إلى القرن الخامس عشر .
ويعد هذا المعبد هو عامل الجذب السياحي الرئيسي التي تشتهر به جزيرة بالى لذا ستجد هناك تشكيلة من المطاعم السياحية بالإضافة إلى محلات بيع الهدايا التذكارية إلى الأجانب.
شاطئ سانور
تمتع بمنظر رائع علية لشروق الشمس
يعد شاطئ سانور واحد من أهم الشواطئ السياحية الموجودة في جزيرة بالى ويشتهر هذا الشاطئ بمنظر شروق الشمس الساحرة علية لذا يجب أن تذهب إلية في الصباح الباكر لتتمتع برؤية هذا المنظر الطبيعي الأسر للأنفاس .
حيث تفترش الشمس بلونها البرتقالي صفحة المياه الزرقاء النقية لتطل بأشعتها الخجولة من خلف المياه رويداً رويداً حتى تستطيع في النهاية أن تتجاوز خجلها وتشع في كامل سماء الجزيرة في مدة زمنية قصيرة لا تزيد عن عشرة دقائق .
وبعد الانتهاء من هذا المنظر الساحر هناك فرصة للتمتع بالأنشطة الشاطئية المتوافرة هناك كقارب الموز والتزلج الهوائي والسباحة والتجديف وركوب الأمواج.
وهناك أيضاً مجموعة من المحلات والمطاعم الواقعة بالقرب من الشاطئ والتي توفر لك أطعمة ومشروبات متنوعة.
حديقةBali Safari and Marine
 حديقة حيوان برية
هي من أروع الحدائق البرية التي ستتعرف فيها على مجموعة من الحيوانات البرية المتنوعة وتراها وهي تمارس حياتها الطبيعية تمتد الحديقة على مساحة 40 هكتار وهي من الأشياء الممتعة التي ينبغي زيارتها عند التواجد هناك.
جبل آغونغ
جبل في جزيرة بالى
جبل آغونغ أحد أهم الظواهر الطبيعية التي تكونت بفعل البركان الطبقي الذى ما زال نشط إلى يومنا الحالي يرتفع الجبل مسافة 10.308 قدم وبذلك يعد أعلى نقطة موجودة في جزيرة بالى لذا يمكنك رؤية من على مسافات بعيدة وهو يرتفع في السماء ويعتقد أصحاب الديانة الهندوسية أن الجبل محور الكون .
إلى هنا انتهت جولتنا السياحية في جزيرة بالى نتمنى أن تكون نالت إعجابكم وانتظرونا في جولات أخرى قادمة.

 


Laptop

ابدأ بترتيب رحلتك مع سرب للسياحة والسفر

  • 1 اختر وجهتك
  • 2 حدد الخدمات المفضلة
  • 3 احجز رحلتك
ابدأ الآن

Sign In