التلفريك في سنغافورة


المعبر الهوائي أو التلفريك أو التيليفيريك من أبسط وسائل النقل الجوي ولكنه لا يتساوى أبداً مع الطائرة كوسيلة مواصلات جوية وذلك لأنه يتميز بانخفاض سعره ويُسر إستخدامه .. ودائماً للتلفريك وظائف متعددة كالربط بين مدينة وأخرى في دولة معينة يصعب فيها عمل وسيلة مواصلات للسكان.

التلفريك في سنغافورة

 ولكن ما سنتحدث عنه هنا في هذه المقالة هو تلفريك سنغافورة الموجود لغرض أهم من ذلك هو السياحة والاستمتاع بالمناظر الخلابة التي تميز سنغافورة وتجعلها تشع بهاءً وجمالاً يميزها عن غيرها.

يمكنك التطلع على المزيد من : أهم الاماكن السياحية في سنغافورة

تلفريك سنغافورة يمتد عبر البحر.

تلفريك سنغافورة هو عبارة عن مصعد جندول يوفر وصلة جوية من جبل فابر (فابر بيك سنغافورة) في جزيرة سنغافورة الرئيسية إلى جزيرة منتجع سينتوسا عبر ميناء كيبيل. افتتح في 15 شباط / فبراير 1974، وكان أول نظام روبيواي الجوي في العالم ليشمل الميناء.

ومع ذلك فإنه ليس أول نظام جوي يمتد على البحر.على سبيل المثال، أواشيما كايج في اليابان، الذي بني في عام 1964، يذهب عبر مضيق قصير إلى جزيرة. وعلى الرغم من ذلك أن مشغليها يشار إليهم كسيارة تلفزيونية، فإن النظام المدرج هو في الواقع رفع جندول أحادي، وليس ترام جوي. تذكرة السفر ذهابا وإيابا تكلف حاليا 33 دولار سنغافوري للبالغين و 22 دولار سنغافوري للأطفال.

المتعة والمرح.

التلفريك في سنغافورة

التلفريك في سنغافورة

عند الوصول إلى تلفريك سنغافورة قمة الترفيه في جبل فابر فهو نصف المرح وكل المتعة، فمن الممكن أن تصل إلى جبل فابر- ثاني أعلى تلة في سنغافورة - ولكن ذلك من شأنه أن يحرمك من تجربة واحدة من أكثر مناطق الجذب شعبية في البلاد.

فنظام تلفريك سنغافورة يربط جبل فابر إلى جزيرة سنتوسا، وهي طريقة رائعة لرؤية الجزيرة والوصول إلى مجمع الطعام والترفيه التي تحتل الآن ذروتها.

تحول إلى واجهة سياحية مرموقة.

التلفريك في سنغافورة

كان اسمه الأصلي تيلوك بلانغاه هيل، تم تغيير اسمه إلى جبل فابر في يوليو 1845، تكريماً للكابتن تشارلز إدوارد فابر من مهندسي مادراس، الذين بنوا طريقا ضيقا متعرجا إلى القمة لتركيب محطة إشارة.

و في عام 2005، تحولت محطة التلفريك فوق جبل فابر إلى الوجهة السياحية المعروفة باسم فابر الذروة، حيث يمكنك تناول مشروب في بار عصري في حين تتمتع بعض من أفضل وجهات النظر في البلاد.

كما يمكنك حتى اختيار تناول وجبة طعام فاخرة في راحة كابينة سيارة التلفريك كما يمكنك التمرير بهدوء على أضواء الليل من المدينة، حقاً انها وسيلة فريدة لقضاء أمسية رومانسية مع أحد أفراد أسرته، أو جعلها تجربة جديدة ومميزة لجميع أفراد الأسرة.

سنغافورة تعني الحياة.

التلفريك في سنغافورة

سنغافورة هي أكثر بكثير من مجموع معالمها العديدة، أنها تتطور باستمرار بحيث تصبح بلاد الاختراع فتتحول إلي عجيبة من عجائب الزمن من كثرة جمالها يجذب  السائحين الذين هم متحمسون لتجربة إمكانيات وابتكارات جديدة ومن هذه الابتكارات تليفريك سنغافورة.

سنغافورة ملتقى الجميع حيث عشاق الطعام والمستكشفين، و الجامعيين، و الباحثين عن عمل، و صانعي الثقافة، والمتزوجين حديثاً ..  فهناك لا تتوقف عند معرفة ما يمكنك القيام به عند السفر الى سنغافورة الساحرة.

في نهاية مقال اليوم سنخبركم أن ركوب تلفريك سنغافورة من التجارب المميزة التي يجب أن تضعها في خطتك السياحية عندما تذهب لزيارة سنغافورة فهي تجربة مليئة بالمغامرة والمتعة والحياة ونحن هنا في موقع رحلات سرب للخدمات السياحية من أجل الإجابة على جميع تساؤلاتكم من أجل توفير خدمة سياحية مميزة لكم فتسمتعون بالحياة التي رزقكم الله إياها لتحيوها وتسمتعوا.


Laptop

ابدأ بترتيب رحلتك مع سرب للسياحة والسفر

  • 1 اختر وجهتك
  • 2 حدد الخدمات المفضلة
  • 3 احجز رحلتك
ابدأ الآن

Sign In